انا فى الحرية و العدالة

http://youtu.be/2KBO7VbImZ4

الأربعاء، 29 سبتمبر 2010

النائب فريد اسماعيل يتسال .. من المتستر على فساد اصحاب مصانع العصائر ,,


توجهه النائب فريد اسماعيل عبدالحليم بطلب لمجلس الشعب يستجوب فيه وزير الصحه ووزير الزراعه ووزير التجارة والصناعه عن ما يحدث فى أسواق مصر وبالأخص فى سوق العبور وقيام المصانع الكبرى بشراء الفواكه الفاسدة والمتحللة وإعادة تصنيعها كعصائر وخلافة مما يشكل اضراراً خطيرة بالصحة العامة

حيث دأبت الكثير من المصانع الشهيرة وأصحاب النفوس المريضة في هذه الأيام بشراء ثمار الفاكهه من الأسواق الكبرى والحدائق وتجميعها وهى ثمار معطوبة وفاسدة وينتشر الدود والحشرات فيها وبالأخص ثمار المانجو وذلك بأسعار زهيدة ثم يعاد صناعتها كعصائر ومنتجات غائية أخرى فى غيبة كاملة من الوزارات المعنية والجهات الرقابية وجهاز حماية المستهلك مما يشكل اضراراً خطيرة بالصحة العامة .


وقد كشف النائب أن أكثر من 80% من مصانع المواد الغذائية غير مرخصة بالإضافة إلى الآلاف من مصانع بير السلم التى ترتكب كل الجرائم والمخالفات ولا يتحرك أحد .

وتسال النائب عن دور الحكومة بوزارتها وهيئاتها وأجهزتها الرقابية عن كل هذه الجرائم والانحرافات ؟ وخص بالذكر وزارة الصحة التى من المفترض ان تشرف على صلاحية المواد الغذائية بهذه المصانع واين دورها الرقابى عليها ؟


وعليه فقد توجهه النائب د/فريد اسماعيل ببلاغ إلى النائب العام للتحرك وضبط هذه الأسواق الإجرامية وضبط هؤلاء المجرمين الذين يطعمون الشعب المصري المرض والموت ليل نهار وفى غياب كامل للحكومة ووزارتها وهيئاتها الرقابية وغير الرقابية